شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

Description

اسم المدينهالعاصمه الاداريه
اسم المنطقهالحي المالي
اسم الشركهبيرامدز
اسم المشروعبيراميدز سيتي
انواع الوحداتتجاري-ادالري-طبي
تاريخ الاستلام2026
التشطيبسوبر لوكس
المساحات30م
انظمه السدادمقدم 10% وقسط الباقي من ثمن الوحدة علي 8 سنوات.
الاسعارنظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City 

يعد بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City Plaza New Capital احد اقوي مشروعات العاصمة حيث انه عبارة عن كمبوند استثماري يضم العديد من المباني والمولات التجارية والاستثمارية ويمتاز المشروع بأنه واحد من اضخم اعمال شركة بيراميدز للتطوير العقاري الغنية عن التعريف.

كما حرصت شركة بيراميدز العقارية علي اختيار موقع استراتيجي للمشروع وهو انه يطل علي مسجد الفتاح العليم ويقع علي مسافة ضخمة للغاية تتيح لشركة تنفيذ مول بيراميدز سيتي بلازا علي جودة عالية وتصميمات عالمية وتأتي وحدات المشروع الاستثماري لتكون متنوعة بين محلات تجارية للبيع في العاصمة ومكاتب بمساحات متفاوتة تساعد كافة المستثمرين علي الشراء.

انتهز الفرصة الان وامتلك وحدتك الاستثمارية ضمن واحد من اقوي مشروعات شركة بيراميدز وهو مجمع ميجا مول العاصمة الادارية Pyramids City Plaza الذي يعتبر احدث تطور عمراني بقلب العاصمة يقدم فكرة جديدة وتصميم ابداعي ليس له مثيل

موقع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City 

يمتاز مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City Plaza بموقعه الجغرافي المتميز بقلب العاصمة الادارية وهذا مما اهتمت به شركة بيراميدز حيث ان نجاح المشروعات يتوقف دائما علي مدي قوة موقعها وقربه من الطرق والمناطق الحيوية ويأتي موقع بيراميدز سيتي في قلب العاصمة الادارية وتحديدا امام بوابة العاصمة الادارية ومسجد الفتاح العليم ويوجد علي طريق الدائري الأوسطي ويقترب من عدة معالم حيوية بالعاصمة.

خدمات بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Plaza New Capital

تعتبر خدمات بيراميدز سيتي بلازا Pyramids City Plaza فريدة للغاية ولا توجد في اي مشروع استثماري اخر وهذه الخدمات والمرافق تتنوع بين الترفيهية منها والخدمية التي تجعل الاقبال علي المدينة الاستثمارية كبيرا للغاية ومن ابرز هذه الخدمات التالي:

يضم بيراميدز سيتي منطقة مخصصة للأطفال ومؤمنه بالكاميرات للحفاظ علي سلامة طفلك.
كما يوفر المشروع نظام الاعلان عن طريق الهولوجرام وهذه احد الخواص التي تميز المدينة التجارية.
كما يحتوي علي الاكواريوم الذي يعد عبارة عن ممر مائي خلاب ولا يوجد في الكثير من المشروعات.
توفير عدد من المناطق والالعاب الترفيهية والتي منها Bungee Jumping ,Snow City, Roof Fitness Club.
توفير امن وحراسة علي مستوي عالي من الخدمة وهناك كاميرات مراقبة محاطة بالمشروع من كل اتجاه.
توفير العديد من اللاند سكيب والمسطحات المائية المتنوعة والموزعة بالتساوي بكافة انحاء مدينة بيراميدز بلازا العاصمة الادارية.

مساحة وتصميم بيراميدز سيتي العاصمة الادارية 

حرصت شركة بيراميدز للاستثمار والتطوير العقاري على توفير جميع المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات الفندقية والطبية بمساحات متنوعة وذلك لتلبي الاحتياجات المختلفة لأكبر عدد ممكن من المستثمرين والشركات والأنشطة التجارية والأفراد.

تبدأ مساحات المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات من 30 متر2 لكل وحدة.

التنوع في المساحات يعطي حرية الاختيار للعملاء لاختيار أفضل تناسب كافة اذواق والقدرات الشرائية لكل المهتمين بأمتلاك وحدة تجاري و او ادارية مميزة بموقع فريد بين أهم أحياء العاصمة الجديدة

تصميم ومساحة مشروع pyramids city plaza

أنشأت شركة بيراميدز للتطوير العقاري مول بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية على مساحة تبلغ 152 فدان.

خصصت شركة بيراميدز أغلب هذه المساحة للخدمات والمزايا والمساحات الخضراء والمرافق في جميع أجزاء المشروع وباقي مساحة المول للمحلات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات الفندقية.

حرصت شركة بيراميدز على تصميم المول وفقًا لأحدث المعايير العالمية، كما أنه مزود بتقنية سكاي لاين والتي تسمح بدخول أشعة الشمس لجميع أجزاء المول.

تم تصميم pyramids city plaza بالجمع بين العديد من أفكار التصميمات المصرية الفرعونية والتصميمات الأوروبية العصرية والتصميمات الهندية والإسلامية.

التصميمات المعمارية المميزة بالمشروع تعطي تجربة فريدة لكل ملاك وزائرين بيراميدز سيتي بلازا، وراعت الشركة أيضا التصميمات الداخلية للوحدات من حيث الديكورات والتشطيبات لتناسب كل الأذواق.

تم تصميم مول pyramids city plaza بحيث تقع جميع الوحدات قريبة من جميع المرافق والمزايا والخدمات في جميع أجزاء المول.

المطور العقاري لمول بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City 

قام بتنفيذ بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية الجديدة شركة بيراميدز للتطوير العقاري pyramids developments التي تمتاز بسابقة اعمال ضخمة في مجال العقارات وتم تأسيس الشركة منذ 20 عام وحققت خلالها الكثير من النجاحات وقامت بعمل مختلف المشروعات ما بين السياحية منها والتجارية والسكنية والفندقية.

ويعتبر رئيس مجلس ادارتها هو المهندس: هشام الخولي الغني عن التعريف وتسعي شركة بيراميدز للتطوير pyramids development دائما علي طرح اعمالها بصورة تحتوي علي الكثير من الابداع والابتكار وتسعي لتقديم كل ما هو جديد لعملائها وتحرص دائما علي طرح اسعار تنافسية ونظام سداد يساعد كافة رجال الاعمال علي الاستثمار بسوق المصري.

مميزات المول

لا نستطيع حصر كل مميزات مشروع ميجا مول، فهو مول ضخم بمعنى الكلمة؛ بداية من مساحته الضخمة 140 فدان، وموقعه المميز عند مدخل الداون تاون والنهر الأخضر، وكم الخدمات الحصرية التي يقدمها المول من مسرح مدرج وأكواريوم ونافورة راقصة وسوق متعدد الثقافات، ومطعم معلق على ارتفاع 40 م، وحارة سباق السيارات والدرجات، واستخدام كل الأساليب التكنولوجية الحديثة، وغيرها.

إلى أن نصل إلى تقديم بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية لمساحات متنوعة للوحدات وبمجموعة مختلفة من أنظمة الحجز والسداد، هذا بجانب أن أسعار ميجا مول التي تم وضعها لتتناسب مع حجم استثمار كبير في مشروع ضخم كهذا، وهذا بالطبع يجذب كل مستثمر ذكي يبحث عن النجاح.

عيوب المول

قد يظن البعض أن من عيوب مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital هو أنه سوف يتم تسليم الوحدات في غضون عدة سنوات، وقد يكون هذا الشئ لا يناسب بعض المستثمرين الذين يريدون الاستثمار السريع حالياً، ولكن كل من يستثمر في مول كهذا سيحصل على فرصة استثمارية كبيرة ومربحة جداً حتى إذا كان الاستلام بعد فترة.

انظمة دفع وسداد مول بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City Plaza 

تمتاز شركة بيراميدز العقارية بكونها واحدة من اكبر الشركات بسوق العقارات المصري وكان احد اهم اسباب نجاح الشركة هو طرحها للعديد من انظمة السداد والتي منها ما يناسب مختلف العملاء ولأول مره بالعاصمة تطرح الشركة داخل بيراميدز بلازا العاصمة الادارية عائد استثماري عالي بجانب 15 نظام تقسيط من 5% وحتي 50% بعائد ضخم يصل الي 22% ومن ابرز الانظمة الاتي:

مقدم يبدا من 5% وبعد ثلاث شهور يمكنك دفع 5% اخري والباقي بالتقسيط علي 8 سنوات ضمن نظام التقسيط الربع سنوي.
كما يمكنك دفع مقدم 10% وقسط الباقي من ثمن الوحدة علي 8 سنوات.

Details

تحديث في مايو 21, 2023 في 6:27 ص
  • Property Type: أداري, تجاري, صيدلية, طبي, عيادة طبية, فندقي, محل, مشاريع عقارية, مكتب
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: 30م
  • اسم الشركة: Pyramids Development
  • اسم المشروع: بيراميدز سيتي
  • التشطيب: سوبر لوكس, بالتكييفات
  • تاريخ الاستلام: 2026
  • نظام الدفع: مقدم 10% وقسط الباقي من ثمن الوحدة علي 8 سنوات.

Contact Information

View Listings
Pyramids Developement

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
Pyramids Developement
  • Pyramids Developement