شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

Description

اسم المدينهالعاصمه الاداريه الجديده
اسم المنطقهmu23
اسم الشركهبروق للتطوير العقاري
اسم المشروعسبارك كابيتال مول
انواع الوحداتاداري-تجاري-طبي
تاريخ التسليم2024
التشطيبسوبر لوكس-نصف تشطيب
انظمه السدادمقدم 10%، وسداد باقي المبلغ بالتقسيط على 14 سنة بأقساط متساوية
المساحات تبدء من22متر
الاسعارنظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية Spark Capital Insight New Capital

مشروع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital عبارة عن جوهرة متعددة الأغراض؛ تقدم فرص استثمارية للتنمية غير محدودة، ويتميز المشروع بتقديم أكبر منطقة FOOD COURT مفتوحة على النهر الأخضر، بجانب أنه مول متطور ذكي mixed-use يقدم وحدات تجارية إدارية طبية وفندقية، تابع لشركة بروق العقارية، ويقدم أسعار خاصة بأطول أنظمة سداد تصل إلى 14 سنة.

موقع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

مشروع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital عبارة عن جوهرة متعددة الأغراض؛ تقدم فرص استثمارية للتنمية غير محدودة، ويتميز المشروع بتقديم أكبر منطقة FOOD COURT مفتوحة على النهر الأخضر، بجانب أنه مول متطور ذكي mixed-use يقدم وحدات تجارية إدارية طبية وفندقية، تابع لشركة بروق العقارية، ويقدم أسعار خاصة بأطول أنظمة سداد تصل إلى 14 سنة.

الأماكن القريبة من سبارك مول

يقع المول على تقاطع محور محمد بن زايد الشمالي مع محور الأمل ومدخل العاصمة الرئيسي من طريق السويس.
يقع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية على بعد دقائق قليلة من محطة المونوريل.
يبعد Spark Capital Insight New Capital عن الحي الحكومي بحوالي 10 دقائق بالسيارة.
مول سبارك كابيتال يبعد عن أرض المعارض ودار الأوبرا بما يقرب من عشر دقائق.
يقع المول بجانب أشهر مولات وأبراج العاصمة الإدارية

 مساحة سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية

يقع مشروع Spark Capital Insight على مساحة أرض كبيرة تصل إلى 9000 م2، تشمل مساحة المول نفسه حوالي 30%، أما باقي المساحة فهي مخصصة للمرافق والخدمات واللاند سكيب التي يقدمها مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة؛ والتي تضمن الاستفادة القصوى من المول بالكامل.

وفرت الشركة المنفذة لمشروع سبارك مول مساحات متفاوتة لكل من المتاجر والوحدات الإدارية والطبية، وذلك حتى تتيح للمستثمر فرصة اختيار المساحة والتقسيم المناسب لنشاطه الاستثماري، وهذه المساحات مقسمة كالتالي:

من الدور الأرضي حتى الدور الثاني: يضم وحدات تجارية ومحلات ومطاعم وكافيهات بمساحات تبدأ من 22 م2، بعقد إيجار إلزامي حقيقي لمدة 3 سنوات.

من الدور الثالث إلى الدور الثامن: وحدات وعيادات ومراكز طبية ومكاتب إدارية بمساحات تبدأ من 35 م2.

من الدور التاسع إلى الدور الأخير: يضم وحدات وشقق فندقية 5 نجوم مزودة بكل الخدمات اللازمة للراحة والرفاهية

 تصميم سبارك مول Spark Capital Insight

تم تصميم مول سبارك كابيتال ببراعة؛ مستوحاة من الهندسة المعمارية الإسبانية، بواجهات زجاجية كبيرة مصممة لإدخال الضوء وأشعة الشمس؛ ولتوفير فيو على البرج الأيقوني والنهر الأخضر، أما من الداخل فستجد الممرات الواسعة والساحات النابضة بالحياة. يتكون المول من دور أرضي و10 أدوار علوية، ويشمل مختلف أنواع الوحدات الطبية والإدارية والتجارية وأيضاً الفندقية، الأمر الذي يجعله مصدر جذب لمئات المستثمرين.

نبذه عن شركه بروق للتطوير العقاري

سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital أولى مشروعات شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري Brouq Development في العاصمة، تلك الشركة التي تأسست في عام 2020 عندما قامت “شركة NBS العقارية” بالتعاون مع “مجموعة قطر هاي سبيد” و”شركة الفدا للمقاولات” وأصبح لدى شركة بروق محفظة هائلة من الأراضي الاستراتيجية بمصر باستثمارات تبلغ ٨ مليار جنيه مصري.

شركة NBS للتطوير العقاري لديها خبرة أكثر من 25 سنة في الخليج العربي وشمال افريقيا؛ بسابقة مشاريع قوية جداً، بحجم استثمارات تتعدى 1.37 بليون دولار، وتختار مشاريعها بعناية وتحقق بها الجودة المطلوبة، وتلتزم بالمتطلبات والمعايير الدولية والمحلية في البناء. يشارك في هذا العمل المعماري الرائع سبارك كابيتال انسايت:

الاستشاري الهندسي: شركة ميمار MIMAR

المقاول العام للمشروع: شركة الفضا الإماراتية

الإدارة والصيانة: شركة المطورون المصريون للتنمية العقارية

 شركة الإدارة: د. صلاح شادي وهو CEO لمجموعة ماجد الفطيم

مميزات مول سبارك Spark Capital Insight

يتميز سبارك كابيتال مول بتقديم أكبر منطقة Food Court مفتوحة على النهر الأخضر، ويقدم وحدات mixed-use متنوعة ما بين تجارية إدارية طبية وفندقية بأحدث الأساليب التكنولوجية في الداون تاون بفيو على النهر الأخضر والبرج الايقوني، وتوفر الشركة أيضاً أسعار خاصة وخصومات تصل لـ 40%، وتوفر أيضاً أطول أنظمة سداد وتقسيط يصل إلى 14 سنة.

عيوب مشروع سبارك كابيتال انسايت

يعتبر مشروع سبارك كابيتال من أحدث مشاريع شركة بروق العقارية، وقد حرصت الشركة على توفر الخدمات المختلفة به، إلا أن المشروع كونه بالعاصمة الإدارية الجديدة قد يجده البعض بعيد عن وسط القاهرة، ولكن تشييد الطرق الجديدة سهلت الوصول بين العاصمه الادالريه ووسط القاهرة في وقت أقل، ويمكن الوصول للمشروع بسهولة من جميع محاور القاهرة والطرق السريعة الرئيسية.

 أنظمة حجز وتقسيط سبارك كابيتال انسايت

قدمت شركة بروق العقارية أنظمة تسهيلات في الدفع مميزة وطرق سداد طويلة في مول سبارك كابيتال انسايت؛ حتى ترضي عملائها وتسهل عليهم حجز سبارك مول، وذلك بمقدم حجز يبدأ من مقدم 10%، وسداد باقي المبلغ بالتقسيط على 14 سنة بأقساط متساوية وبدون فوائد.

تقدم الشركة نظام تشطيب خاص للوحدات بخامات وجودة عالي، فسيتم تسليم الوحدات الإدارية والمكاتب بتشطيب كامل Fully Finished، والشقق الفندقية جاهزة ومفروشة بالكامل، وتشطيب المحلات Core & Shell، وتقوم الشركة بتسليم كل الوحدات في أبريل 2024

Details

تحديث في مايو 21, 2023 في 7:06 ص
  • Property Type: أداري, تجاري, صيدلية, طبي, عيادة طبية, محل, مشاريع عقارية, مكتب
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: التجارية تبدأ من 22 متر مربع، المكاتب والعيادات من 35 م
  • اسم الشركة: بروق
  • اسم المشروع: سبارك كابيتال
  • التشطيب: 3/4 تشطيب, سوبر لوكس
  • تاريخ الاستلام: 2024.

Contact Information

View Listings
Brouq Development

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
Brouq Development
  • Brouq Development