شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

Description

أسم المدينة العين السخنه
أسم المنطقة الجلاله
أسم الشركة بيراميدز
أسم المشروع سكاي سيتي
انواع الوحدات سكني
تاريخ التسليم تم تسليم المرحله الولي استلام فوري
التشطيب كامل بالتكييفات
المساحات 54متر
أنظمة السداد 40% والباقي علي 4 سنين
الاسعار نظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة Sky City El Galala

سكاي سيتى الجلالة العين السخنة Sky City El Galala هو أحد أفضل المشروعات العقارية السياحية في مدينة العين السُخنة، والمُنفذة من قِبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المُسلحة.

مما نتج عن هذا التعاون المُثمر صرحًا عقاريًا على ارتفاع 700 متر فوق مُستوى سطح البحر، وذلك بتصميمات هندسية فريدة من نوعها ومُستوحاة من الطِراز الأوروبي الفاخر.

حيث الشلالات والمساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية والصخور بأشكالها الرائعة للاستمتاع بكُل بقضاء أوقاتً مُمتعة وسط الطبيعة الساحرة في أرقى مناطق ومشروعات العين السُخنة.

بالإضافة إلى الإطلالة المُميزة والمُباشرة على أجمل بحار العالم (البحر الأحمر) وذلك بشواطئ قرية سكاي سيتي مدينة الجلالة الجديدة التي تتميز بنقاء وصفاء مياهها، وكذلك نظافة ونعومة رمالها وتوافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي جعلت الحياة داخل المُنتجع لا مثيل لها.

موقع سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala

دائما ما تتميز كل مشاريع شركة بيراميدز للتطوير العقاري بالموقع المثالي في أغلب المناطق الحيوية التي تضفي على المشروع أهمية اقتصادية كبيرة ومن المعروف أن العين السخنة هي مركز سياحي على مستوى عالمي من الجودة والكفاءة والاحترافية تقع على الساحل الخاص بالبحر الأحمر وخليج السويس.

يقع مشروع سكاي سيتي الجلالة Sky City el galala علي هضبه الجلاله بإرتفاع حوالي 770 متر فوق سطح البحر بجوار محطة التليفريك مباشرة، و علي بعد دقيقتين من الDown town، كما تبتعد sky city galala عن مدينة السويس مسافة تقدر بـ 55 كيلو متر.

أماكن قريبة من مشروع سكاي سيتي الجلالة

تتميز قرية سكاي سيتي الجلالة الجديدة بوجودها بالقُرب للعديد من المناطق والمشروعات التي تُعد ضمن الأشهر والأجمل في منطقة البحر الأحمر، مثل:

يقع sky city el galala بجوار محطة التلفريك الذي يعتبر نزهة رائعة لمشاهدة جمال الطبيعة من أعلى الجبال، فهو يعتبر أكبر مشروع تلفريك في الشرق الأوسط بطول 4500 متر وارتفاع 665 متر فوق سطح البحر.
مشروع منتجع سكاي سيتي السخنة مصمم فوق هضبة الجلالة في معجزة هندسية تمكنت من شق الصخور وتمهيدها لتنتج جمالاً لا يمكن مقاومته.
يقع المنتجع على طريق مدينة الجلالة الجديدة الذي يصل طوله لحوالي 82 كيلو متر، وهو طريق تم تمهيده بين الجبال ليكون البديل لطريق العين السخنة الزعفرانة الذي كان يتسبب في حوادث كثيرة بسبب المنحنيات الموجودة فيه.
موقع سكاي سيتي مدينة السحاب قريب من مدينة الجلالة العالمية المقامة على مساحة تصل إلى 17.000 فدان، فهو يرتبط بها عبر طريق الجلالة الذي يرتفع حوالي 700 متر فوق سطح البحر.

مساحة الوحدات داخل سكاي سيتي الجلالة

تتنوع المساحات داخل مشروع sky city el galala العالمي سكاي سيتي الجلالة في كافة الوحدات، تختلف المساحات باختلاف الغرض من الوحدة والميزانية التي يحددها كل فرد أو كل أسرة من أجل اقتناء واحدة من وحدات sky pyramids galala، تبدأ مساحة الوحدات في سكاي سيتي الجلالة من 54 متر مربع وصولاً إلى الوحدات الكبيرة التي تصل مساحتها 114 متر مربع تختلف الوحدات وتنقسم إلى :

ستوديوهات

ستاند ألون

توين هاوس

تاون هاوس

تصميم ومساحة سكاي سيتى الجلالة العين السخنة

ينضم تصميم قرية سكاي سيتي الجلالة إلى أحد مُميزات المشروع، حيث اهتمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري المُنفذة للمشروع على توفير المساحة الكافية التي توفر كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية للعُملاء داخل منتجع سكاي سيتي.

حيث أُقيم المشروع على مساحة بلغ قدرُها 282 فدان، أي أكثر من 1,184,400 متر مربع تقريبًا، لتساعد هذه المساحة في تعدد أنواع الوحدات ومساحاتها.

بالإضافة إلى توفير كافة المرافق والخدمات التي سينعم بها مُقيمي sky city الجلالة من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبُحيرات الصناعية والشلالات وحمامات السباحة بأشكالها وأحجامها المُختلفة والمنُتشرة في كافة أنحاء مشروع قرية سكاي سيتي الجلالة.

والجدير بالذكر أيضًا أن القرية صُممت بعناية شديدة ودقة كبيرة في التنفيذ، حيث كانت التصميمات المُنفذة مُستوحاة من طُرز أجمل دول العالم المُختلفة، وذلك من أرقى مناطق (اسبانيا – لبنان – ماليزيا).

وذلك من خلال نظام المصاطب المُتدرجة لكي تنعم جميع الوحدات بإطلالات بانورامية على البحر من جميع الاتجاهات.

خدمات مشروع سكاي سيتي الجلالة sky city elgalala

حرصت الشركة المطورة على توفير كل سبل الراحة والرفاهية لعملائها، وذلك من خلال كم المرافق والخدمات التي قامت بتوفيرها، ما بين خدمات أساسية لا غنى عنها، وخدمات ترفيهية تجعل من الحياة في سكاي سيتي العين السخنة أكثر استمتاعا، والكثير من الخدمات الرياضية والأمنية والتي سنعرضها على النحو التالي:

يضم مشروع منتجع سكاي سيتي السخنة sky city elgalala مناظر طبيعية رائعة، حيث يوجد تناغم وانسجام بين الجبال ومياه البحر والمساحات الخضراء والزهور الجميلة.
يوجد في sky city el galala شلالات مياه تم تصميمها بعمق المشروع بالكامل لتؤكد على سحر وجمال الموقع.
المشروع به أكبر بحيرة صناعية في الشرق الأوسط بشكلها المميز والساحر وتصاميمها الخلابة.
تم تصميم حمامات السباحة بشكل فريد في سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب، حيث أنها صخرية لتبدو وكأنها بحيرات طبيعية مميزة بمساحاتها المتنوعة.
يوجد غابات من الأشجار التي تأخذ الطابع الاستوائي.
يتوفر عدد كبير من الكافيهات والمطاعم التي يقبل عليها السكان لتناول أشهى وألذ المأكولات.
هنا في سكاي سيتي الجلالة العين السخنة يوجد منطقة تجارية تضم متاجر ومحلات وأشهر الماركات العالمية لتحقيق رغبة عشاق التسوق.
الأطفال لهم نصيب كبير من التشويق والترفيه، حيث تم تخصيص منطقة ألعاب ترفيهية لهم فقط تحتوي على جميع الألعاب التي يحبها أولادك كي يقضوا أوقات من المرح والسعادة في مكان تم تأمينه بالكامل.
لمحبي رياضة الجري وركوب الدراجات، تم تخصيص أماكن للعب الرياضة وركوب الدراجات في سكاي سيتي Sky City وسط المساحات الخضراء ومياه البحر الساحرة.
يوجد جيم تم أعداده بأحدث الأجهزة الرياضية وسبا ونادي صحي وجاكوزي على أعلى درجات الرفاهية والفخامة.
المكان يضم عدد كبير من الملاعب الرياضية متعددة الأشكال والأحجام المجهزة بشكل جيد ما بين ملاعب كرة قدم وتنس وغيرها.
مشروع منتجع سكاي سيتي السخنة يتمتع بدرجة عالية من الأمان، حيث يوجد به بوابات إلكترونية وخدمات أمن وحراسة متمثلة في أفراد الأمن الذين يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة يقومون بحراسة المنتجع على مدار الساعة.
كاميرات المراقبة الحديثة تعمل في المنتجع طوال اليوم بدون توقف.
جميع الوحدات في sky city el galala تتمتع برؤية البحر وذلك لأن المشروع بالكامل مصمم على مصاطب مرتفعة.
يوجد ملاعب جولف مميزة.
المشروع يضم أكبر ملاهي مائية لتقضي أوقات من السعادة والمرح.

شركة بيراميدز للتطوير العقاري sky city pyramids 

تم تهيئة مشروع سكاي سيتي الجلالة تحت راية شركة بيراميدز للتطوير العقاري، واحدة من أهم وأعرق الشركات على مستوى العالم في مجال التطوير والاستثمار العقاري، بدأت نشاطها الأول منذ عام 1999 م ومنذ بداية نشأت الشركة ولها باع كبير وخبرة واسعة مع طاقم إداري وتنفيذي مكون من مجموعة من أمهر المهندسين في شتي مجالات الهندسة.

عملت الشركة منذ بدايتها على العديد من المشاريع العالمية والتي أثقلت اسم الشركة في مجال التطوير العقاري نظراً لمدى الأهمية الواسعة بتلك المشاريع التي عملت عليها شركة بيراميدز للتطوير العقاري

مميزات سكاي سيتي العين السخنة sky city galala

تتعدد المزايا الموجودة في مشروع سكاي سيتي الجلالة sky city el galala والتي نوضح اهمها:

مشروع سكاي سيتى الجلالة العين السخنة علي ارتفاع ٧٧٠ متر فوق سطح البحر.

علي ٢٨٢ فدان تقع قرية بيراميدز الجلالة والتي (تنقسم لجزئيين ٦٤ فدان بالكامل شاليهات + ٢١٨ فدان شاليهات وفلل ).

جميع الخدمات التجاريه والترفيهيه، اللازمة لعيش حياة الترف.

تم الانتهاء بنسبه ٨٥٪ من الجزء الخاص بالشاليهات وتم الانتهاء بنسبه ٤٥٪ من الجزء الخاص بالفيلات

استلام فوري للوحدات، تشطيب كامل بالفرش.

افضل الاسعار واقساط تصل الي 5 سنوات.

اول تشغيل في مدينة الجلالة، ووحدات تري البحر بالكامل

أنظمة الدفع من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري

هناك العديد من أنظمة الدفع والسداد التي اقترحتها شركة بيراميدز للتطوير العقاري في مشروعها sky city el galala، قامت الشركة بتوفير العديد من أنظمة الدفع وتوضيح كافة أنظمة الفوائد من أجل توفير أريحية كبيرة لكافة عملاء الشركة من اجل اقتناء وحدة خاصة بالفرد بكل سهولة ويسر على المدى البعيد، من تلك الأنظمة ما يأتي :

دلوقتي تقدر تستلم وحدتك استلام فوري بالمقدم فقط متأجره
واقساطك بعد سنه من التعاقد علي ٤ سنين.

يبدا الايجار في سكاي سيتى الجلالة العين السخنة بمجرد التعاقد علي وحدتك.

جميع الوحدات متشطبه بالكامل بالتكييفات والفرش والاجهزه الكهربائيه .

ايجارات تصل الي 14 الف جنية + زياده سنويه في الايجار.

مقدم 40% فقط، بأقساط حتي 5 سنوات، تبدا بعد الاستلام في sky city galala.

يمكنك دفع مقدم ٤٠٪ + عوائد استثماريه علي المقدم ١٦٪ لمده سنتين ونص
ويكون الاستلام ٣ سنين + اقساط من بعد الاستلام علي ٤ سنين.

Details

تحديث في يونيو 13, 2024 في 6:40 ص
  • Property Type: سكنى, سياحى, شقة, فندقي, فيلا, مشاريع عقارية
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: 54م
  • اسم الشركة: بيراميدز
  • اسم المشروع: sky city
  • المنطقة: الجلالة
  • التشطيب: سوبر لوكس, بالتكييفات
  • تاريخ الاستلام: تم تسليم المرحله الولي استلام فوري
  • نظام الدفع: 40% مقدم وتقسيط علي 4 سنين

Contact Information

View Listings
Pyramids Developement

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
Pyramids Developement
  • Pyramids Developement