شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Villa New Capital

Description

اسم المدينهالعاصمه الاداريه الجديده
اسم المنطقهR7
اسم الشركهبتر هوم
اسم المشروعكمبوند ميدتاون فيلا
انواع الوحداتسكني
تاريخ التسليم2024
التشطيبسوبر لوكس
انظمه السدادفع 10% بشكل مقدم وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات
المساحات تبدء من300 مترًا
الاسعارنظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Villa New Capital

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Villa New Capital هو أحد أفضل وأرقى المشروعات العقارية السكنية التي أقامتها شركة بيتر هوم للتطوير العقاري في أفضل المناطق والمواقع الاستراتيجية بمدينة العاصمة الإدارية.

وذلك بالتعاون مع كُبرى خُبراء التصميم الهندسي والمعماري لتنفيذ مشروع ميدتاون فيلا الذي قُيم كأول مشروع فيلات بالعاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات متنوعة ومساحات مُختلفة تُلبي جميع الاحتياجات والرغبات للعُملاء والمُستثمرين.

إلى جانب كون مشروع midtown villa العاصمة فُرصة استثمارية لا تعوض لعاشقي الاستثمار العقاري، حيث إن الأسعار في مدينة العاصمة الإدارية في تغيُر دائم.

والجدير بالذكر في كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الجديدة هي باقة الأسعار المُميزة وأنظمة السداد المرنة التي تُقدمها شركة بيتر هوم لتسهيل عميلة شراء الوحدات للباحثين عن امتلاك فلل للبيع في ميدتاون فيلا العاصمة.

موقع كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية

وقع الاختيار على ثاني قطعة داخل المنطقة R7 لتكون موقعا للكمبوند؛ وذلك لما يتميز به هذا الموقع من استراتيجية كبيرة حيث المسافة القريبة من أهم معالم العاصمة الإدارية، فهو موقع استراتيجيي مُميز يتوسط كُل الطرق والمحاور الهامة، مما يُسهل عملية الوصول من وإلى الكمبوند لأي مكان.

تصميم كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

آتى تصميم ميدتاون villa العاصمة الإدارية بأحدث وأفضل التصميمات الهندسية والمعمارية في العالم، وكان ذلك بالتعاون مع ما بين شركة بيتر هوم، وكُبرى خُبراء التصميم الهندسي والمعماري لتنفيذ مشروعها بالصورة التي تليق بمكانة المشروع وعُملاء الشركة والموقع الاستراتيجي في العاصمة.

حيث صُمم مشروع ميدتاون فيلا لكي يكون مشروعًا فريدًا من نوعه بقلب العاصمة الإدارية، وذلك بكونه أول مشروع فيلات بالعاصمة الإدارية، وذلك بتصميمات مُختلفة ومساحات مُتعددة تُلبي كافة الاحتياجات والرغبات للعُملاء.

والجدير بالذكر أيضًا أن مساحة المشروع المُقدرة 53 فدان، أي بإجمالي 222,600 متر مربع تقريبًا، وقُسمت هذه المساحة بدقة شديدة وبراعة في التوزيع ما بين المباني والمرافق.

حيث كانت مساحة المرافق والخدمات هي الجُزء الأغلب والأكبر في المشروع، وذلك في استخدامها بتوفير كم كبير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والعديد من النوافير الصناعية التي تندمج مع اللون الأخضر الخلاء وتعطي أجواءً مُمتعة وهادئة.

والجدير بالذكر في midtown villa بأن المساحات الخضراء والأشجار والنباتات تتواجد ما بين جميع الوحدات داخل المشروع، وذلك لكي يتمتع كل مُقيمي ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية بحياة الهدوء والخصوصية الكاملة، والبُعد التام عن مُسببات الضوضاء وعيش الحياة بصورتها الصحيحة.

مساحة كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية

خصصت شركة Better Home للتطوير العقاري مساحة 53 فدان لكمبوند Midtown Villa New Capital وقد انتدبت أمهر الاستشاريين الهندسيين في مصر لتوزيع هذه المساحة بتصميم هندسي فريد وتصميم معماري بانورامي للمباني.

كان للشركة المطورة أولويات هامة عند تنفيذ كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية وهذا ما تم تنفيذه على أعلى مستوى من قبل الاستشاريين الهندسيين ؛ وتتمثل هذه الأولويات في:

تخصيص مساحة كبيرة للمناطق الخضراء والخدمات: تم تخصيص أكثر من 80% من مساحة الكمبوند للمناطق الخضراء واللاند سكيب وتم تنفيذ مول تجاري ضخم به كافة الخدمات التي قد يحتاجها قاطني كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية.

جميع الوحدات تكون بنظام الفلل فقط: تم تصميم عدد 16 فيلا مُستقلة و310 تاون هاوس و62 توين هاوس .

كما حرصت الشركة المطورة على أن تكون الوحدات ذات تنوع كبير في المساحات ؛ لذلك جاءت المساحات على النحو التالي:

فلل مستقلة تبدأ المساحة فيها من 500 مترًا مربعًا.

تاون هــاوس تبدأ المساحة فيها من 300 مترًا مربعًا.

توين هــاوس تبدأ المساحة فيها من 350 مترًا مربعًا.

نبذه عن شركه بيتر هو للتطوير العقاري

تعد شركة Better Home وهي الشركة المطورة لكمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مصر؛ كما تُعتبر أيضا أحد أكثر الشركات المالكة لمشاريع داخل العاصمة الإدارية.

إن التاريخ الكبير لدى الشركة وسابقة الأعمال القوية هم من أهلها للمكانة المميزة التي تحتلها الشركة الآن ؛ منذ تأسيس الشركة في عام 1998 وهي لها قيم أساسية كانت سببا في تسطير هذا التاريخ الحافل وكانت أهم هذه القيم هو تسليم الوحدات دائما في الموعد المُحدد.

مميزات المشروع

لم تكتفي الشركة المطورة بتنفيذ مول ضخم يضُم كافة الخدمات داخل Midtown Villa New Capital؛ بل ستجد أيضا خدمات أخرى داخل المساحات الخضراء ليكون كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية ملاذا مريحا لمختلف العملاء ؛ ستجد داخل ميدتاون فيلا:

مساحات مُخصصة للممشى والجري وركوب الدراجات للتمتُع بمُمارسة الرياضة وسط الطبيعة والمناطق الخضراء والهواء الطلق.
حمامات سباحة بمساحات وأعماق مُختلفة لتتناسب مع كافة الأعمار.
كلوب هاوس يوفر مُختلف الخدمات لقاطني كمبوند ميدتاون فيلا لزيادة الرفاهية والاستمتاع.

أنظمة السداد

يُمكنك الآن امتلاك فيلا خاصة مُتكاملة الخدمات في كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية عن طريق دفع 10% بشكل مقدم وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات مع خصم 5%.

كما يمكنك امتلاكها أيضًا عن طريق الدفع كاش والحصول على خصم 35%.

Details

تحديث في مايو 21, 2023 في 9:07 ص
  • Property Type: سكنى, فيلا, مشاريع عقارية
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: 300م
  • اسم الشركة: بيتر هوم
  • اسم المشروع: مبد تاون فيلا
  • التشطيب: سوبر لوكس
  • تاريخ الاستلام: 2024
  • نظام الدفع: فع 10% بشكل مقدم وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات

Contact Information

View Listings
Better Home Development

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
Better Home Development
  • Better Home Development