شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

 لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية La Verde Casette New Capital

Description

اسم المدينهالعاصمه الاداريه
اسم المنطقهR8
اسم الشركهلافيردى
اسم المشروعكمبوند لافيردى كاسيت
انواع الوحداتسكني
تاريخ التسليم2025
التشطيبنصف تشطيب
انظمه السدادمقدم 15% تقسيط الباقي علي 7 سنين
المساحات تبدء من156م
الاسعارنظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

 لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية La Verde Casette New Capital

امتلك الان صرحاً سكنياً عظيماً بالعاصمة الجديدة في “فلل كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة ” لكونه يمنحك ما تحلم به أنت وعائلتك من إقامة فاخرة ومرافق وخدمات لا حصر لها، فهو أول كمبوند فيلات بحي الـ R8 بالعاصمة مبني على الطراز الإيطالي، وقامت بإنشائه “شركة لافيردى إيجيبت” وهي من شركات العقارات الرائدة بمصر.

 موقع لافيردى كاسيت

يتمركز موقع لافيردى كاسيت في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R8، وتحديداً في بلوك K1، ويقع مباشرة على محور بن زايد والنهر الأخضر، وبجانب مشروع أناكاجي، وتتميز منطقة الحي الثامن بأنها منطقة حيوية وتقع بالقرب من المناطق الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 تصميم كمبوند Laverde Casette New Capital

تم تصميم كمبوند لافيردى كاسيت بشكل مختلف عن باقي الكمبوندات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يعتبر أول كمبوند فيلات بحي الـ R8 مبني على الطراز الإيطالي المستوحى من العمارة الرومانية التي تشتهر بفنها الفريد والنحت على الجدران، وكذلك الأقواس والأعمدة والقباب. كلمة “Casette” تعني “فلل أو منازل صغيرة” باللغة الإيطالية.

هذه الفيلات الجميلة مُصممة وسط مساحة كبيرة من المناظر الطبيعية الخضراء، مع مرافق متكاملة تمامًا لتلائم نمط الحياة الإيطالي الحديث، فيمنح المُقيم في كمبوند لافيردي كاسيت طعمًا حقيقيًا للحياة الإيطالية الرومانية الحديثة، حيث أن تصميم الفلل محاطة بدائرة مستوحاة من الهندسة المعمارية الرومانية، فيتم وضع الفيلات في دوائر مع ممرات خضراء شاسعة بينهما لتوفير مناظر طبيعية وخصوصية.

أكثر ما يميز فلل لا فيردي هي الأعمدة المزخرفة باللون الأبيض، والنوافذ الكبيرة المقوسة لتسمح بمرور ضوء النهار ورؤية المناظر الخارجية الجميلة، والدرج الرخامي المثير للإعجاب في القصور الرومانية القديمة الفاخرة. هذا بجانب أن شركة لافيردى ستقوم بإنشاء حمام سباحة خاص بك داخل الفيلا مع حديقة خاصة أيضاً.

 مساحة الكمبوند الكلية

يحتل موقع لافيردى كاسيت مساحة كبيرة قدرها 60 فدان، وبرغم هذه المساحة الكبيرة التي تتسع لعدد ضخم من المباني إلا أن مساحة المباني السكنية هي 10% فقط، ‏فمن الممكن أن يتسع المشروع لأكثر من 460 فيلا، ولكن شركة لافيردى انفردت بمشروع يقتصر على 200 فيلا فقط، مما سمح بتوفير إطلالات من؜ الفلل على مساحات خضراء شاسعة بخصوصية أكبر وراحة أكثر‎.

ينفرد مشروع لافيردى كاسيت بتنوع تصاميم ومساحات الفلل الموجودة به، فهي تنقسم إلى فلل تاون هاوس وتوين هاوس وفلل ستاند الون. وكما ذكرنا أن الكمبوند يضم 200 فيلا فقط في مساحة 60 فدان، إذاً فمساحات الفلل ستكون كبيرة، وتبدأ مساحات فلل لافيردى كاسيت مع حديقة من 270 م2.

فمثلاً نموذج فيلا في لافيردي بمساحة 420 م2 ينقسم الى: حديقة بمساحة 250 م2. الدور الأرضي يضم: ريسبشن، كوريدور، حمام، لوبي، مطبخ، تراس، غرفة نوم وحمام للضيوف. الدور الأول يضم: 2 غرفة نوم كبيرة، 2 حمام، 2 تراس، لوبي. الرووف يشمل: كوريدور، غرفة صغيرة وحمام، غرفة أنشطة، المغسلة، حمام.

الأماكن القريبة من الفلل

يقع La Verde Casette New Capital على بعد مسافة قصيرة مٍن الجامعة البريطانية والكاتدرائية ومجمع المدارس.
يبعد عن مطار العاصمة الإدارية والقصر الرئاسي بمسافة بحوالي 15 دقيقة بالسيارة.
يبعد كمبوند لافيردى بمسافة قليلة عن حي السفارات، ومنطقة إكسبو، والنهر الأخضر.
كما يقترب الكمبوند من العديد من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية مثل كمبوند رامتان، وكمبوند سكاي كابيتال فيو.
اضغط على “شقق كمبوند لافيردى” لكي تتعرف على أسعار حجز شقق لافيردى بالتقسيط أو كاش ومساحاتها المختلفة.

نبذه عن شركه لافيردي للتطوير العقاري

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية La Verde Casette New Capital من تصميم وتنفيذ شركة لافيردى إيجبت العقارية La Verde Egypt Developments التي تأسست عام 2017 وأثبتت كفاءتها في قطاع التطوير العقاري في مصر، وقد وضعت الشركة في خطط مشروعاتها الجودة، وحرصت على تقديم تجربة فريدة لعملائها مليئة بالمساحات الخضراء، لضمان استثمار أخضر آمن في موقع متميز بقلب العاصمة الادارية الجديدة.

مميزات فلل لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية

تتعدد وتتنوع مميزات كمبوند لافيردى كاسيت المبني على أساس الحياة الخضراء، فالمشروع يضم 10% فقط فلل بتصاميم راقية و90% مساحات خضراء ومناظر طبيعية ومرافق أساسية وخدمات متنوعة، ناهيك عن موقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية وقربه من كافة الأماكن الهامة والحيوية، وكل ذلك يضمن حياة الرقي والفخامة والخصوصية والأمان جميعهم في نفس المكان.

عيوب كمبوند لافيردى كاسيت La Verde Casette

مشروع لافيردى كاسيت يقع بالعاصمه الاداريه الجديدة، ويؤخذ على معظم مشاريع العاصمة الإدارية بالنسبة لبعض الناس كونهم بعيدين عن منطقة القاهرة، ولكن هذا مفهوم مغلوط ولا يعتبر عيب، حيث أن العاصمة الإدارية ملتصقة بأكبر وأشهر المناطق في مصر، مثل الرحاب والتجمع الخامس والشروق وغيرهم، علاوة على كون كمبوند لافيردي منطقة مكتفية ذاتيًا لا حاجة للخروج منها من الأساس.

نظام التقسيط في كمبوند لافيردى كاسيتتهدف شركة لافيردى لتوفير سبل الراحة والرفاهية لعملائها وكان ذلك واضح في تصميم وأسعار فلل لافيردى كاسيت، وهي أيضاً اهتمت بوضع أنظمة تقسيط متنوعة، من أجل أن تسهل على العملاء عملية شراء الوحدات، وتأتي أنظمة الحجز والتقسيك على النحو التالي

Details

تحديث في مايو 21, 2023 في 11:40 ص
  • Property Type: سكنى, فيلا, مشاريع عقارية
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: 156م
  • اسم الشركة: لافيردي للتطوير العقاري
  • اسم المشروع: لافيردى كاسيت
  • التشطيب: 3/4 تشطيب
  • نظام الدفع: مقدم 15% تقسيط الباقي علي 7 سنين

Contact Information

View Listings
شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments
  • شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments
  • +201097665253WhatsApp

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments
  • شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments