شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

Description

اسم المدينه شروم الشيخ
اسم المنطقه شرم الشيخ
اسم الشركه عامر جروب للتطوير العقاري
اسم المشروع منتجع بورتو شرم
انواع الوحدات سكني
تاريخ التسليم فوري
التشطيب سوبر لوكس
انظمه السداد مقدم 10% والباقي على ١٠ سنوات متساوي
المساحات تبدء من 61مترا
الاسعار نظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

منتجع بورتو شرم الشيخ 

يعد منتجع بورتو شرم الشيخ من أفضل وأشهر المنتجعات في مدينة شرم الشيخ والتي تعرف باسم مدينة السلام، ويغطي مساحة تستزيد عن 800 ألف مترا مربعا. وتم تخصيص 20% فقط من هذه المساحة للمباني الإنشائية. المساحة المُتبقية تم تخصيصها للخدمات والمساحات الخضراء مشروع البحيرة الصناعية الواقعة بقلب المنتجع والتي تطل عليها جزء كبير من الوحدات السكنية، بالإضافة لوجود النافورة الراقصة المُنفذة على مساحة 20000 مترا مربعا.

كل تلك المعلومات أكدت أن منتجع بورتو شرم الشيخ هو الأنسب لشراء وحدتك في مكان هادئ ونقي، علاوة على ذلك، فإن وجودك في شرم الشيخ يعني حتمًا أنك ستستمتع بالشواطئ الجميلة والمياه الزرقاء الدافئة والطقس المشمس والرمال الناعمة والكثير من الأنشطة الترفيهية داخل وخارج المدينة. بالإضافة لرياضة الغطس ورؤية الشعاب المرجانية الداخلية. كما يمكنك أيضًا ممارسة العديد من الرياضات المائية والذهاب إلى صحراء جنوب سيناء للتخييم وتأمل النجوم والاستمتاع بالعودة إلى الطبيعة الجميلة بعيدًا عن التلوث والغبار والضوضاء.

اين يقع بورتو شرم الشيخ

يعد موقع بورتو شرم الشيخ من أولى مميزاته، فقد اختارت شركة عامر جروب الشركة المُنفذة والمصممة لقرية بورتو شرم الشيخ أبرز وأجمل المواقع في مدينة شرم الشيخ وأكثرها رواجًا للسياحة من داخل مصر ومن خارجها لإقامة هذا المشروع، حيث يقع على بعد 12 كيلومترًا من ميدان سوهو وعلى بعد 10 كيلومترات من مطار شرم الشيخ الدولي، وهذا موقع مميز للغاية.

مساحة مشروع منتجع بورتو شرم الشيخ

تم تنفيذ المنتجع على مساحة تزيد عن 800 ألف متر مربع، ويتكون منتجع بورتو شرم الشيخ من حوالي 5000 وحدة سكنية مقسمة إلى غرف وشقق فندقية، وتتنوع مساحات هذه الوحدات داخل بورتو شرم لتكون كالتالي: 58 مترا مربعا و 60 مترا مربعا و77 مترا مربعا.

وتستمر المساحات في زيادة حتى 118 مترًا مربعًا، وأيضًا يتم الحصول على الوحدة مشطبة بالكامل ومجهزة للعيش بها، ويمكنك عزيزي المشتري دفع سعر الوحدة نقدًا على الفور – كاش – إما بالتقسيط المريح على مدى عدة سنوات.

كل تلك الوحدات تتمتع بإطلالة مميزة على البحر،

نبذه ع شركه عامر جروب للتطوير العقاري

 شركه عامر جروب هي الشكة المُطورة لمشروع بورتو شرم، حيث قامت بالتصميم والتنفيذ لبورتو شرم الشيخ الذي تمتلكه، وقد استخدمت خبرتها التي تستزيد عن 25 عاما بعالم الاستثمار العقاري في هذا المشروع. بالإضافة لإدارة منتجع بورتو عمالقة السوق العقاري. وهذه الخبرة تم اكتسابها منذ تأسيس الشركة على يد صاحبها منصور عامر عامر،

خدمات Porto Sharm – بورتو شرم

يضم منتجع بورتو شرم الشيخ Porto Sharm جميع الخدمات التي يمكنك احتياجها للحصول على حياة سكنية متكاملة، لذلك تم توفير الخدمات التالية في الوحدات:

تكيفات هوائية.
شاشات تلفزيونية LCD.
مطابخ صغيرة.
كما يوجد مناطق مخصصة تناول الطعام.
ميكرويف لتسخين الأكل.
كما هناك مناطق للجلوس والتسامر.

أنظمة السداد

كما يتوافر نظامين للحصول على الوحدات في بورتو شرم وهما كالتالي:

تسديد قيمة الوحدة بالكامل كاش.
تسديد قيمة الوحدة بالتقسيط على مدار سنوات عدة سنوات.

Details

تحديث في يونيو 13, 2024 في 6:42 ص
  • Property Type: سكنى, سياحى, شقة, فيلا, مشاريع عقارية
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: 61م
  • اسم الشركة: عامر جروب للتطوير العقاري
  • اسم المشروع: بورتو شرم
  • تاريخ الاستلام: فوري
  • نظام الدفع: مقدم 10% والباقي على ١٠ سنوات متساوي

Contact Information

View Listings
Amer Group Development

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
Amer Group Development
  • Amer Group Development