شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

Description

اسم المدينهالقاهره الكبري
اسم المنطقهالتجمع الخامس
اسم الشركهالبطل
اسم المشروع مول روك جولد
انواع الوحداتتجاري
تارخ التسليم2024
التشطيبسوبر لوكس
انظمه السداد10% والباقي علي 4 سنين
المساحات تبدء من60متر
الاسعارنظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

 مول روك جولد التجمع الخامس

يعد مول روك جولد التجمع الخامس أول مركز متكامل للتسوق الذهبي في قلب روك جولد التجمع الخامس ، هو مشروع استثمار متخصص فقط في متاجر الذهب.

الشركة التي تنفذ مركز لمول روك جولد التجمع الخامس هي شركة البطل للتطوير العقاري ، التي تهتم بتطوير المشروع في منطقة كبيرة مع موقعها بالقرب من العديد من المناطق والطرق الحيوية المختلفة ، مع الإشارة إلى أنها تطل على أكبر متنزه سنترال في المنهج الخامس. فرص استثمار مميزة.

إذا كنت ترغب في الحصول على متجر للمجوهرات والذهب وتريد استثمارًا ناجحًا ، فإن مركز Rock Gold New Cairo Mall هو أحد الخيارات المهمة ، لأنه مركز ذهبي مخصص.

موقع مول روك جولد التجمع الخامس

يقع المركز الأول في للذهب مول روك جولد التجمع الخامس ، وتحديداً داخل منطقة الجولدن سكوير ويقترب من الطرق الرئيسية ، مما يجعل الوصول إليها سهلة ، وهذا يجعل الإقبال على القاهرة الذهب الجديدة. هذا الموقع على وجه التحديد لأنه أمر حيوي وقريب من السكان. خلال التالي ، سوف نذكر مزايا الموقع الجغرافي لمول روك جولد التجمع.

يقترب مول روك جولد التجمع الخامس Rock Gold New Cairo Mall ، وهو قريب من محطة قطار المونوريل ، مما يجعل النقل أسهل بكثير لتنوع ومختلف من حيث الوصول إليه.

يطل المركز التجاري أيضًا على أكبر متنزه سنترال في المستوطنة الخامسة ، مع مساحة 100 فدان ، ويقع بالقرب من العديد من المشاريع ، بما في ذلك ماونتن فيو اي سيتي التجمع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

مساحات وتصميم مول روك جولد التجمع الخامس

يحتوي المركز التجاري أيضًا على متاجر تجارية للبيع في التجمع الخامس ، مساحة المشهد الذي تحرص Elbatal group العقاري على توفير حوالي 3000 متر مربع ، وتم اختيار أقوى الشركات في التصميم المعماري ، وهو مهندس WSW ، و تم اختيار المستشارين الهندسيين الأكثر كفاءة ، إلى جانب المستشار العام للمشروع ، يبلغ ارتفاع الأدوار في مستوطنة روك جولد حوالي 4.30 متر.

كانت شركة البطل جروب العقارية ، حريصة على اختيار مؤامرة كبيرة من الأرض لبناء أول وأكبر مركز تجاري للذهب في القاهرة الجديدة ، وهو المركز الخامس للتجميع الصخري الجديد القاهرة ، وبالتالي تم إنشاء المشروع على مساحة 40،000 يتوصل متر مربع مع إجمالي البناء البالغ 6200 متر مربع وأمام الشارع في المركز التجاري الذي يصل إلى 85 مترًا مربعًا ، وذكر المسؤول في شركة البطل للتطوير العقاري أن المركز التجاري سيجمع بين تجار الذهب المشهورين في واحد متكامل مكان

خدمات مول روك جولد التجمع الخامس

اقتصرت الشركة التي تم تطويرها للمشروع على حقيقة أن وجهات روك جولد ، المستوطنة الخامسة ، لتأمين أي نشاط غير أمنية. الأمن القياسي وحراسة الأفراد للحفاظ على الأمن. انظمة بصمة الدخول والخروج من العمال. في بعض الأحيان قبل فتح المركز التجاري وقبل الإغلاق. أنظمة إطفاء متطورة لمنع أي حوادث حريق. مولد الكهرباء الإلكترونية لتوليد الكهرباء. في حالة انقطاع التيار الكهربائي لأي سبب من الأسباب لمجلة مول روك جولد ، فإن التسوية الخامسة ، والشركة حريصة على تصميم المباني على نظام “Ted Jacob Engineering Group TEG”.

نبذه عن شركه البطل للتطوير العقاري

أعلن روك جولد التجمع الخامس أن رحلة بطل التطوير بدأت في عام 1978 وتقدمت بسرعة لتصبح من أهم الشركات التي تطور العقارات وأكبر الموجودة في منطقة شيراتون بمصر الجديدة. خلال سنوات من التوسع والابتكار، نمَّى هذا المشروع أجيال جديدة من المهندسين والمقاولين الذين ساهموا في تقديم مشروعات ذات قيمة مضافة.

عمل البطل على تطوير العقارات وابتكار مفهوم جديد في مجال الهندسة المعمارية، وذلك بتجميع خبرتها في الأسواق المصرية والكندية، ليحقق توازنًا بين الأصالة والحداثة، حسب ما ذُكر في التقرير.

مميزات مول روك جولد التجمع الخامس

يعد الموقع مول روك جولد التجمع الخامس المميز أحد أهم مميزات المشروع ، كأكبر كتلة سكانية. كان المركز التجاري متخصصًا في الذهب ، الذي يزيد من الطلب على زيارة المركز التجاري لرؤية الزخارف المختلفة ، كان حريصًا عليه من قبل شركة Hero Group العقارية في مشروعها الذي جعلها تلبي جميع متطلبات العملاء والزوار.

توجد منطقة مطاعم ومقاهي في المركز التجاري تحتوي على أطعمة مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

يتضمن المركز التجاري مجموعة من المصاعد الكهربائية التى رقم 7 وهناك سلالم متنقلة لسهولة التنقل بين الأدوار.

أيضا ، فإن الواجهات التي صممها New Rock Gold Mall ، القاهرة ، ضد الرصاص المستخدمة لتأمين البنوك

كما قدمت شركة Hero Group العقارية مساحة كبيرة للمرآب تصل إلى 11 ألف متر مربع ، مما يجعل المشروع الكثير من السيارات.

انظمة تقسيط مول روك جولد التجمع الخامس

أنظمة التقسيط الخاصة بـ بمول روك جولد التجمع الخامس متميزة جدًا ، ولكن ما تم الإعلان عنه هو مدة الأقساط وإعادة استقبال الوحدات على النحو التالي:-

تعتبر أقرب فرصة لتلقيها في الجمعية الخامسة وبعد عام.

الدفعة متاحة حتى أربع سنوات دون اهتمام.

Details

تحديث في مايو 3, 2023 في 6:14 ص
  • Property Type: تجاري, محل, مشاريع عقارية
  • Property Status: للبيع
  • اسم الشركة: البطل للتطوير العقاري
  • اسم المشروع: مول روك جولد
  • التشطيب: سوبر لوكس
  • تاريخ الاستلام: 2024
  • نظام الدفع: 10% والباقي علي 4 سنين

Contact Information

View Listings
El Batal Development

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
El Batal Development
  • El Batal Development