شركة أماسي العقارية AMASI Real Estate

Description

اسم المدينهالعاصمه الاداريه الجديده
اسم المنطقهالحي المالي
اسم الشركهالبروج مصر للتطوير العقاري
اسم المشروعمول سيكستي بيزنس بارك
انواع الوحداتاداري-تجاري-طبي
تاريخ التسليم2024
التشطيبسوبر لوكس
انظمه السداد10% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ لمدة تصل الي 7 سنوات.
المساحات تبدء من38مترا
الاسعارنظرا لعدم استقرار الاسعار رجاء الاتصال تليفونيا او واتس لمعرفة الاسعار
رقم المبيعات :01097665253

مول سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park

مول سيكستي بيزنس بارك هو من أفخم المشروعات  الموجودة بالعاصمة الجديدة. كما أنه يقع بالحي المالي الذي يقع في قلب العاصمة، فقد حرصت الشركة المطورة لهذا المشروع علي إختيار الموقع بدقة شديدة. فهو يتميز بموقعه وسط أهم المنشآت بالإضافة الي قربه من مقرات البنوك. كذلك يضم المول كافة أنواع الوحدات من تجاري وطبي وإداري، لتناسب جميع الأنشطة. كما أن شركة ايدج هولدنج تحرص علي توفير أفضل الخدمات والمرافق داخل المشروع. وأيضاً يتوافر داخله مختلف مساحات الوحدات وبأفضل سعر للمتر، لإتاحة فرصة الحصول علي وحدة مميزة داخل المول. فهو الإختيار الأمثل للإستثمار الناجح داخل العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park

يتميز  مول سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park بأفضل وأهم المواقع داخل العاصمة الإدارية، فهو يقع أمام شارع رئيسي يصل عرضه الي 60 متر في قلب الحي المالي، كذلك يتمتع بالعديد من أهم المزايا والخدمات التي تجعله الإستثمار الآمن لإمتلاك وحدة بداخلة.

كما يتميز مول سيكستي بارك بيزنس بأنه يجاور شبكة كاملة من المواصلات، فهو يقع بالحي المالي الذي يضم ترام بداخله، كما يقع بجوار محطة المونوريل ومترو الأنفاق. فهي أكبر شبكة مواصلات داخل العاصمة وتتقاطع جميعها داخل محطة القطارات المركزية.

كما يتميز سيكستي بيزنس بارك بوقوعه علي بعد 60 كيلو متر فقط عن القاهرة، كذلك يبعد عن العين السخنة بمسافة تقدر بحوالي 60 كيلو متر. وأيضاً يتميز المشروع بوقوعه علي أهم الطرق الرئيسية التي تجعل الوصول اليه سهل، فهو يقع بين (محور محمد بن زايد –  طريق العين السخنة – طريق السويس – طريق الدائري الإقليمي).

كما يعد الحي المالي من أهم الأحياء داخل العاصمة الإدرية الجديدة، فهو يمتد علي مساحة تقدر بحوالي 196 فدان، ذلك لأنه يضم ما يزيد عن 36 إدارة بنك، ويقع بداخله مقرات أهم البنوك الأجنبية والعربية،

مساحات الوحدات داخل سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park

مول سيكتسي بيزنس بارك هو مجمع تجاري ضخم يضم جميع أنواع الوحدات الإدارية، والطبية، والتجارية، ذلك لتناسب جميع الأنشطة المختلفة للمستثمرين. فهو يوفر مختلف المساحات لإتاحة الفرصة للجميع للإستثمار داخل العاصمة الجديدة.

يضم الدور الأرضي والأول داخل المول الوحدات التجارية، التي تبدأ مساحتها من 53 متر، وتصل 84 متر.كذلك يضم المول الوحدات الطبية التي تبدأ مساحتها من 60 متر.

وأيضاً يضم وحدات إدارية مميزة بمساحات تبدأ من 38 متر، وتصل الي 146 متر. وتم تزويد الوحدات الإدارية الموجودة بالدور السابع بالتكييفات وكافة التشطيبات.

تصميم مول سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park

المول يمتد علي مساحة ضخمة. وتم تخصيص ما يقرب من 8 فدان في الجهة الخلفية من المول لإنشاء  مزار سياحي، وممشي كبير.

كما قامت الشركة المالكة بتنفيذ المول علي شارع رئيسي يمتد عرضه الي 60 كيلو متر. ويتكون سيكستي بيزنس بارك من عدة طوابق لتضم جميع أنوع الوحدات بمختلف المساحات، فهو مجمع تجاري، وإداري، وطبي. وقد تم تخصيص الدور الأرضي والدور الأول للوحدات التجارية. كذلك تم تخصيص باقي أدوار المول لتضم جميع الوحدات الإدارية والطبية

نبذه عن شركه البروج مصر للتطوير العقاري

تعد شركة ايدج هولدينج للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع سيكستي بيزنس بارك. وهي من أهم الشركات داخل المجال العقاري بمصر والشرق الأوسط.

فهي عبارة عن شركتين وهما ( شركة البروج )، والتي تمتلك مشروعات عديدة داخل مصر، وتعود ملكيتها الي المهندس حازم شريف. والشركة الأخري هي شركة (المشارق السعودية )، وتعد واحدة من أكبر الشركات الإستثمارية داخل المملكة العربية السعودية، وتعود ملكيتها الي الشيخ سعد زهراني

أهم ما يميز سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park

تم تنفيذ مول سيكستي بيزنس بارك بأرقي وأفضل التصميمات ليتميز بأفخم الواجهات، كما أنه صمم بأميز أساليب البناء، فجميع المواد المستخدمة في إنشاءه هي مواد صديقة للبيئة

كذلك يتميز المول بالعديد من الخدمات والمزايا التي يحتاج اليها الجميع، فهو مزود بالطاقة الشمسية المستخدمة لإنارة المول، والتي تعمل كبديل عند إنقطاع الكهرباء. مما يضمن عدم توقف الأنشطة والحركة داخل المول في أي وقت.

كما أنه مزود بمنطقة food courtتضم أفضل وأشهر المطاعم والكافيهات، كما يضم المول جيم، وسبا، منطقة ترفيهية.

وأيضاً تم تصميم المول ليطل علي مساحات خضراء ضخمة، فقد تصل مساحتها الي 18 الف متر مربع، وهي تعد من أكبر مساحات اللاند سكيب داخل العاصمة الجديدة. مما يجعل جميع الوحدات داخل المول تتمتع بإطلالة مميزة.

كذلك تم تزويد المول بتكييف مركزي لتتمتع به جميع الوحدات، بالإضافة الي توافر مصاعد كهربائية. وأيضاً تم تزويد جميع الوحدات داخل المول بشبكة إنترنت فائقة السرعة.

كما يحتوي المول علي ممشي كبير، بالإضافة الي وجود أماكن إنتظار مخصصة للسيارات.

كذلك تم تزويد المول بنظام أمني يتميز بتقديم أفضل خدمات الأمن والحراسة، بالإضافة الي وجود كاميرات للمراقبة داخل المول.

 أنظمة للسداد

نظام سداد 10% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ لمدة تصل الي 7 سنوات.

كما يوجد نظام دفع 15% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ لمدة تصل الي 8 سنوات.

كذلك تقدم الشركة جميع أنظمة السداد بأقساط متساوية وبدون فوائد.

كما تم تزويد المول بقاعات مخصصة للمؤتمرات والإجتماعات، ومزودة بكافة الخدمات اللازمة لإسقبال عدد كبير من الأفراد.

كذلك تتميز جميع الوحدات الطبية داخل المول بأنها تضم تكييفات، كماتضمحماماتخاصةبها، وأماكن مخصصة للمرضي للإنتظار بداخلها.

Details

تحديث في مايو 21, 2023 في 8:51 ص
  • Property Type: أداري, تجاري, صيدلية, طبي, عيادة طبية, محل, مشاريع عقارية, مكتب
  • Property Status: للبيع
  • المساحة تبدأ من: 38م
  • اسم الشركة: البروج مصر للتطوير العقاري
  • اسم المشروع: سيكستي بيزنس بارك Sixty Business Park
  • التشطيب: سوبر لوكس
  • تاريخ الاستلام: 2024
  • نظام الدفع: نظام سداد 10% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ لمدة تصل الي 7 سنوات.

Contact Information

View Listings
Al Borouj Misr Developments

Enquire About This Property

Compare listings

قارن
Al Borouj Misr Developments
  • Al Borouj Misr Developments